رافعة برجيه توبكت أكثر
رافعة برجيه توبكت

رافعة برجيه توبكت، أيضا رافعة برجيه مطرقة الرأس، هو النوع الأكثر شيوعاً والمستخدمة على نطاق واسع لبناء العالم. تتراوح حمولة 3t مصغرة إلى 240 ماكس تي.

رافعة برجيه عاريات أكثر
رافعة برجيه عاريات

رافعة برجيه عاري الصدر، رافعة برجيه مسطحة رئيس أيضا، شهدت تطورا سريعاً في السنوات الأخيرة، وأنها قد استخدمت على نطاق واسع في مجال الإنشاءات. مزايا عملية سهلة والمرونة بين مجموعة أبراج متعددة.

luffing رافعة برجيه الجيب أكثر
luffing رافعة برجيه الجيب

Luffing كرين قدرة كبيرة رفع الجهاز. أنها تعمل بسلاسة ومجهزة بأنظمة الأمن الكامل ويفي بمتطلبات أصناف البناء ضيق المجال. ويستخدم على نطاق واسع في أعمال البناء مثل بناء عالية (أكثر من 200 م)، جسر، مشروع الطاقة المائية، وسفينة إلخ.

مرفاع مسبح أكثر
مرفاع مسبح

البناء يرفعون الميزة: Direct الانطلاق والكبح، وآمنة. هيكل بسيط، نسبة ارتفاع الأسعار.

  • مصاعد البناء مصاعد "مبنى بناء بيع الساخنة في الصين" SC200/200

    SC200/200 مصاعد البناء يرفعون البناء مسننة ترس، والمواد المصاعد ل بناء ورفع الركاب أيضا. مصعد ترس ورف على نطاق واسع ينطبق على مثل هذه المواقع سيتدخل كالصناعية والعمارة المدنية، الجسر، تحت الأرض، مدخنة كبيرة، والسفن والصناعة، إلخ. أنه يناسب النقل الرأسي للمواد، وتدريب الموظفين، وأيضا تناسب مثل هذه المناسبات المختلفة كمستودعات وأبراج عالية، إلخ

    أكثر
  • رافعة البناء مسننة وترس رفع الركاب يرفعون البناء SC200/200

    SC200/200 يرفعون البناء هو حامل ترس يرفعون البناء، والمواد المصاعد ل بناء ورفع الركاب أيضا. مصعد ترس ورف على نطاق واسع ينطبق على مثل هذه المواقع سيتدخل كالصناعية والعمارة المدنية، الجسر، تحت الأرض، مدخنة كبيرة، والسفن والصناعة، إلخ. أنه يناسب النقل الرأسي للمواد، وتدريب الموظفين، وأيضا تناسب مثل هذه المناسبات المختلفة كمستودعات وأبراج عالية، إلخ

    أكثر
  • رافعة البناء مسننة وترس بناء الرف وترس رفع الرافعة للمواد والركاب

    التسلسل اتفاقية استكهولم من منتجات الرافعة رفع البناء هو حامل ترس يرفعون البناء، والمواد المصاعد ل بناء. مصعد ترس ورف على نطاق واسع ينطبق على مثل هذه المواقع سيتدخل كالصناعية والعمارة المدنية، الجسر، تحت الأرض، مدخنة كبيرة، والسفن والصناعة، إلخ. أنه يناسب النقل الرأسي للمواد، وتدريب الموظفين، وأيضا تناسب مثل هذه المناسبات المختلفة كمستودعات وأبراج عالية، إلخ

    أكثر
  • رافعة البناء مسننة وترس سلسلة SC CE وافقت بناء الرف وترس رفع الرافعة

    التسلسل اتفاقية استكهولم من منتجات الرافعة رفع البناء هو حامل ترس يرفعون البناء. . مصعد ترس ورف على نطاق واسع ينطبق على مثل هذه المواقع سيتدخل كالصناعية والعمارة المدنية، الجسر، تحت الأرض، مدخنة كبيرة، والسفن والصناعة، إلخ. وهو يناسب النقل الرأسي للمواد، وتدريب الموظفين وأيضا تناسب مثل هذه المناسبات المختلفة كمستودعات وأبراج عالية، إلخ.

    أكثر
  • مصاعد البناء م ثبت الرف وترس يرفعون البناء SCB200/200

    SCB200/200 القفص المزدوج فرينكوينسي نوع كونستروكتون يرفعون. يتم تحميل كحد أقصى لكل قفص 2000 كجم، الطول الأساسية 50 مترا، الارتفاع الأقصى يصل إلى 200 متر. الفرع الصاري 650 * 1508 ملم. تردد متغير موتور مدفوعة، تصل إلى سرعة أقل من 36 م/دقيقة، وسرعة متوسطة 45 م/دقيقة، 63 م/دقيقة وعالية السرعة من 96 م/دقيقة.

    أكثر
من نحن
Jinan Nuozheng International Trade Co.,Ltd، شركة تطوير سريع، تتحمل البعثة لنشر الرافعات البرجية ذات نوعية جيدة للعالم بأسره. نحن أساسا يخدم برج كرين بما في ذلك نوع توبكت، نوع عاري الصدر، و luffing الجيب نوع، من 4t ميني تحميل بسعة كبيرة 240t، بناء الرافعة وقطع الغيار. نحن موجودون في مدينة "جينان زهانجقيو"، أكبر قاعدة تصنيع لبناء الآلات وقطع الغيار ف...
العلامات التجارية التعاونية

تل: 0086-531-83691819

حقوق الطبع والنشر © 2019 Jinan Nuozheng International Trade Co.,Ltd جميع الحقوق محفوظة. dyyseo.com

Construction Hoist More
Construction Hoist

Construction hoist feature:Direct starting and braking, and safe. Simple structure, high price ratio.

  • construction lifts SC200/200 China Hot Sale Building Construction lifts

    SC200/200 construction lifts are Rack and Pinion construction hoist, material  lifts for building and also passenger lift. Rack and pinion elevator widely applies to such contruction sites as industrial and civil architecture,bridge,underground,large chimney,and ship industry,etc. It suits the vertical transport of materials and personnels and also suits such different occasions as warehouses,high towers, etc.

    More
  • rack and pinion construction hoist SC200/200 construction hoist passenger lift

    SC200/200 construction hoist is Rack and Pinion construction hoist, material  lifts for building and also passenger lift. Rack and pinion elevator widely applies to such contruction sites as industrial and civil architecture,bridge,underground,large chimney,and ship industry,etc. It suits the vertical transport of materials and personnels and also suits such different occasions as warehouses,high towers, etc.

    More
  • rack and pinion construction hoist Rack and Pinion Construction Lifting Hoist for Material and Passengers

    SC serialization of products construction lifting hoist is Rack and Pinion construction hoist, material  lifts for building. Rack and pinion elevator widely applies to such contruction sites as industrial and civil architecture,bridge,underground,large chimney,and ship industry,etc. It suits the vertical transport of materials and personnels and also suits such different occasions as warehouses,high towers, etc.

    More
  • rack and pinion construction hoist SC Series CE Approved Rack and Pinion Construction Lifting Hoist

    SC serialization of products construction lifting hoist is Rack and Pinion construction hoist. .Rack and pinion elevator widely applies to such contruction sites as industrial and civil architecture,bridge,underground,large chimney,and ship industry,etc. It suits the vertical transport of materials and personnels and also suits such different occasions as warehouses,high towers, etc.

    More
  • Construction lifts CE Proved Rack and Pinion SCB200/200 Construction Hoist

    SCB200/200 is double cage frenquency type constructon hoist. max load for per cage is 2000kg, basic height 50m, max height up to 200m. mast section 650*1508mm. With variable frequency motor driven, it reach the lower speed of 36m/min, the middle speed of 45m/min, 63m/min and the high speed of 96 m/min.

    More
About Us
Jinan Nuozheng International Trade Co.,Ltd, a rapid developing enterprise, shoulder the mission to spread good quality tower cranes to the whole world. We mainly serves tower crane including topkit type, topless type, and luffing jib type, from mini 4t load to 240t large capacity, construction hoist and spare parts. We are located in Jinan Zhangqiu...
Cooperative Brands

Tel: 0086-531-83691819

Copyright © 2019 Jinan Nuozheng International Trade Co.,Ltd All Rights Reserved. dyyseo.com